English  
 
 
       
     
   
     

إننا في شركة قطر للمواد الأولية نحرص منذ إنشائها عام 2006 على أن تكون الرائده في مجال إنتاج وتوريد المواد الأولية لتغطية السوق بما يتماشى مع احتياجات قطاع الإنشاءات والبناء القطري بجودة عالية ووفق أفضل المعايير الدولية والمحلية وتحسين قدرة وكفاءة عمليات مناولة المواد بشكل مستمر لتحقيق التنمية المستدامة في رؤية قطر 2030.

ولقد نجحت "شركة قطر للمواد الأولية"، وبفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أ​مير البلاد المفدى وحكومته الرشيدة، في إنشاء وتطوير مصادر موثوقة للمواد الأولية ذات الجودة العالية وتوفير احتياطي استراتيجي من المواد الأولية، لتواكب التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة والطلب المتزايد على المواد الأولية مثل الرمل المغسول والناعم والجابرو في تنفيذ مشاريع الدولة.

ولا يقتصر دور شركة قطر للمواد الأولية على المواد الأولية فقط، بل تعمل على إعاده تدوير المواد، من خلال مخلفات المشاريع وإعاده تدويرها لتحقيق التنمية البئية ضمن رؤية قطر 2030 بهدف تحقيق التنمية المستدامة.

كما توفر حلولاً متكاملة في مجالات عدة منها: إدارة الموانئ ، العمليات اللوجستية والإمداد ، التخزين وتوزيع المواد الأولية ، واستمرار العيش الكريم للشعب القطري جيلاً بعد جيل.

وتستند جميع نشاطاتنا الى القيم الرئيسية وهي احترم البيئة وموظفينا وموردينا وعملاءنا والتقيد بالمعايير الأخلاقية وإنجاز النشاطات حسب معايير السلامة الأمنه . وأخيرا فإننا نجدد ونؤكد التزامنا في "شركة قطر للمواد الأولية" بأن نظل شريكا فاعلاً وأساسياً لكافة خطط وبرامج التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد، مع التزامنا بمسؤوليتنا الاجتماعية.

عيسى محمد كلداري
الرئيس التنفيذي